القائمة إغلاق

الجمعة السادسة مساءا..الإعلامي فيصل عبد العاطي يستضيف طارق سمير خلال حلقة برنامجه الشهبندر

كشف الإعلامي فيصل عبد العاطي؛ عن حلقة الجمعة القادمة ٥-٥-٢٠٢٣ من برنامجه الشهبندر المذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية والتي ستذاع الساعة السادسة مساءا.
وقال الإعلامي فيصل عبد العاطي أن الحلقة تتضمن حوارا مفصلاً مع طارق سمير رئيس مجلس إدارة شركة ( firest cosmetics ) المتخصصة في مستحضرات التجميل ونائب شعبة الكوافير بغرفة القاهرة.
ولفت إلى أن الحلقة تتضمن تفاصيل كثيرة ومتنوعة عن كافة الأدوار منها الاقتصادية والمجتمعية وما يحتاجه قطاع التجميل ونظرته الحالية والمستقبلية لهذا القطاع علي كافة الأصعدة.


وتابع الاعلامي فيصل عبد العاطي: الحوار كان ممتعا و شاملا مع طارق سمير الذي تميز( بالشياكة وخفة الدم والروح الجميلة والأخلاق العالية وحبه لبلدة ولقصص النجاح) وسرد تفاصيل كثيرة عن شركتة ومشوارة وبدايته والتوسعات المستقبلية وكيف يهتم بالتفاصيل الدقيقة والتركيز علي ( الفنش في منتجاته)


وأشاد الإعلامي فيصل عبد العاطي بالشكل الجمالي للشركة ووجه لطارق سمير تساؤلات حول هذا الأمر مما جعل الاخير يرد مداعبا المذيع ( احنا بتوع التجميل) فكيف لا نهتم بهذا الأمر واستطرد في سرد تفاصيل عن الشكل الجمالي للشركة وأنه جزء من رسم الصورة الذهنية الجميلة لدي الزائرين والعاملين بها ولدية هو شخصيا.
وختم الإعلامي فيصل عبد العاطي تصرحاته موجها الدعوة لمشاهده هذه الحلقة لما تتضمنه من تفاصيل كثيرة ومتنوعة وتلقي الضوء على النماذج المصرية الإيجابية المشرفة التي تستحق أن تكون نموذجا يحتذى به في كافة المجالات.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *