القائمة إغلاق

خلال أيام..”مواد البناء” تجتمع لتشكيل لجان نوعية لبحث كافة ملفات قطاعها

كشف أحمد الزيني رئيس شعبة مواد البناء بغرفة القاهرة أنه سيتم عقد اجتماع واسع خلال الأيام القادمة ، خاصة  عقب الانتهاء من إعادة تشكيل مجلس إدارة الشُعبة مؤخرًا لبحث خطة الشُعبة في دورتها الجديدة ، وسيتم تشكيل عدة لجان نوعية متخصصة من مجلس إدارة الشُعبة لمناقشة كافة الملفات التي تهم هذا القطاع.

وقال “الزيني” إن من بين هذه اللجان ما يتعلق بـ” الضرائب – متابعة الحركة التجارية و الأسعار بالسوق – التواصل مع منتسبي الشُعبة لبحث كافة الموضوعات والمقترحات لتطوير وتنمية هذا القطاع ” من أجل تطوير وتنمية هذا القطاع الذي يمثل أهمية خاصة لكافة الأنشطة ، وسيتم الإعلان عن موعد الاجتماع فور تحديده مباشرة.

وكانت الجمعية العمومية لشُعبة تجار مواد البناء بغرفة القاهرة قد شكّلت مجلس إدارة الشعبة لدورة جديدة تبدأ من مارس الماضي ولمدة 4 سنوات قادمة طبقًا للائحة الشُعبة التجارية.

وتم اختيار أحمد الزيني كلاكيت رابع مرة على التوالي رئيسًا لمجلس إدارة الشُعبة ، واستمر حمدي رضيوي في منصبه كنائب أول للشُعبة لاستكمال دوره في الدورة السابقة ، بينما تغير منصب النائب الثاني ليتقلده عادل جابر ، وكذلك السكرتير العام للشُعبة ليتقلده أشرف محمد .

واختارت الجمعية العمومية مجلس إدارة الشُعبة بالتزكية ، واختار مجلس إدارة الشُعبة هيئة مكتبه أيضًا بالتزكية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *