القائمة إغلاق

الإعلامي فيصل عبد العاطي يشيد بدور أمين الصندوق والجهاز الإداري لتنفيذ الخطط التطويرية لمجلس إدارة غرفة القاهرة

أشاد الإعلامي فيصل عبد العاطي بدور اللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة التجارية ورئيس لجنة شئون العاملين ، وما يقوم به من مجهودات واضحة بالغرفة على المستوى الإداري والاقتصادي ، مشيرًا إلى أن “العبد” عقد اجتماعًا لـ”اللجنة” لبحث الموضوعات التي تهم العاملين بالغرفة ، جاء ذلك بمشاركة عصام الشبراوى الأمين العام ورئيس الجهاز التنفيذي للغرفة ، وأعضاء اللجنة من الجهاز الإداري بالغرفة.

وقال الإعلامي فيصل عبد العاطي خلال تقديم برنامج الشهبندر المُذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية إن اللواء صلاح العبد يسعى إلى تكثيف مجهوداته ونشاطه في تقديم خدمات حقيقية بالغرفة على المستوى الإداري والتجاري، ومواصلة اجتماعاته على مستوى أمانة الصندوق واللجان التي يترأسها بالغرفة في مختلف الاتجاهات.

وأشار مذيع الشهبندر إلى أن أعضاء لجنة شئون العاملين استعرضوا الموضوعات المطروحة لمناقشتها مع رئيس اللجنة واتخاذ الإجراءات اللازمة .

وقال إن اللواء صلاح العبد أكّد على أهمية الاهتمام بالمطالب المشروعة للعاملين ، وتذليل أي معوقات أمامهم ، حيث يمثلون الحلقة الأهم لتقديم الخدمات الإدارية لمنتسبي غرفة القاهرة من تجار وصناع ومؤدي خدمات.

ولفت إلى ان “العبد” يواصل مجهوداته كرئيس للجنة شئون العاملين لمتابعة مطالبهم تأهيل بما يواكب التطورات الحديثة محليًا ودوليًا طبقًا لخطة الغرفة التطويرية التي تتماشى مع الخطة التنموية العامة للدولة.

وتابع : إن أمين صندوق غرفة القاهرة شدّد على أهمية تنفيذ توجيهات المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة بالاهتمام بالعنصر البشري من موظفي الغرفة بمختلف درجاتهم الوظيفية ، بما يحقق الهدف الأكبر ، وهو تطوير الخدمات الاقتصادية والإدارية بالغرفة التي هي “بيت التجار”، وتسعى إلى تقديم أفضل الخدمات وأحدث السبل التكنولوجية العصرية.

يأتي ذلك في الوقت الذي أشاد فيه مذيع الشهبندر أيضًا بدور الجهاز التنفيذي بالغرفة تحت رئاسة عصام الشبراوى الأمين العام من مجهودات كبيرة لتنفيذ خطة مجلس إدارة الغرفة التطويرية إداريًا واقتصاديًا ، مشيرًا إلى أن تحسين وتطوير الأداء الإداري بالغرفة يعجل من سرعة تنفيذ هذه الخطة ، ويفيد المجتمع التجاري في تلقي خدمات تجارية في أسرع وقت ممكن بما يتناسب مع التطورات على الساحة المحلية والعالمية ، وهو ما يصب في صالح الاقتصاد القومي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *