القائمة إغلاق

لجنة المرأة تنظم ورش عمل “الديكوباج وفن الخيامية والجلود”

بدأت لجنة المرأة بغرفة القاهرة التجارية في تنفيذ 4 ورش عمل الأسبوع الجاري ، حيث بدأت أول أمس الإثنين ورشة الديكوباج ، ثم استكملت بورشة أخرى أمس الثلاثاء ، واليوم الأربعاء تبدأ ورشة فن الخيامية ، وتختم اللجنة فعاليات خطة ورشها الأسبوع الجاري غدًا الخميس بورشة الحرق على الجلود الطبيعية.

وتأتي ورش عمل الأسبوع الجاري استكمالًا لسلسلة الورش التي تنظمها اللجنة برئاسة الدكتورة ليلى البيلي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة لدعم المشروعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة.

وقالت الدكتورة ليلى البيلي إن اللجنة تعمل من خلال خطة مدروسة ومقسمة على مدار الشهور القادمة ومتنوعة من أجل دعم أصحاب الحرف اليدوية والشباب ، وتنمية مهاراتهم ومساعدتهم على تطوير أدائهم الاقتصادي من خلال إنشاء مشاريع ناجحة بتكلفة بسيطة تنمو مع مرور الوقت ، وتصبح مشروعات يعتمد عليها الاقتصاد القومي ، خاصة إننا نتعامل مع فئة معظم إمكانياتها بسيطة جدًا ، ونسعى إلى مساندتها ودعمها بما يمكنها من مواصلة مشوارها التجاري.

وأشارت د.ليلى البيلي إلى دعم المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة للجنة لتكثيف نشاطها ، وتنظيم مزيد من ورش العمل التدريبية المفيدة لأصحاب الحرف اليدوية في مختلف الأنشطة .

وقالت إنها ستعلن خلال الأيام القليلة القادمة عن الخطة الجديدة لورش العمل التي سيتم تنظيمها خلال شهر سبتمبر القادم وأنواعها ومواعيدها.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *