القائمة إغلاق

شريف يحيى: كوت ديفوار الأقرب للفوز ببطولة إفريقيا..وحسام حسن سيكون حسن شحاته الجديد

قال شريف يحيى محلل الشهبندر الاقتصادي الرياضي إن نهائي البطولة الإفريقية المُقامة حاليًا في كوت ديفوار ووصول منتخبي نيجيريا وكوت ديفوار يؤكد تفاؤلنا ورؤيتنا في إمكانية وجود منتخب مصر في الأدوار النهائية ، حيث رأينا منتخب كوت ديفوار صعد إلى الأدوار الاقصائية بشق الأنفس كأحسن ثالث وبسبب تعادل منتخب موزمبيق مع منتخب غانا ، وهذا كان يجعل إمكانية وصول منتخب مصر للأدوار النهائية ، ولكن للأسف القرارات كانت متأخرة ، ولكن كوت ديفوار اتخذت قرارًا بإقالة المدرب في الأدوار الحاسمة وأعطت الفرصة للمدرب الوطني واستطاع أن يصل بهم إلى النهائي ، مشيرًا إلى أن تأخير القرارات الحاسمة في وقت معين أدّى إلى أن منتخب مصر لم يكن له دور أو فرصة للوصول إلى الأدوار النهائية.

وتوقع “يحيى” أن تلعب الأرض مع كوت ديفوار في المباراة النهائية وأن المدرب الوطني مع اللاعبين قائمون بعمل جيد جدًا ، وعن مباراة نيجيريا قال إنه بالنسبة للمبارة النهائية “أتصور أن صاحبة الأرض ستحسم اللقب” .

وعن تعيين حسام حسن مديرًا فنيًا لمنتخب مصر عقب الخروج من البطولة الإفريقية تساءل “يحيى” عمن قام بتعيين الكابتن حسام حسن مديرًا فنيًا للمنتخب؟ هل اتحاد الكرة أم السوشيال ميديا ؟ لافتًا إلى أن إجابة هذا السؤال ستحدد الكثير ، مؤكدًا تفاؤله بتولى حسام حسن في الفترة القادمة وأنه سيكون حسن شحاتة الجديد لمنتخب مصر.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *