القائمة إغلاق

مباراة الأهلي والاتحاد المنستيرى.. موعد المباراة والتشكيل المتوقع في دوري أبطال إفريقيا

يستهل النادي الأهلي حملة استعادة لقب دوري أبطال إفريقيا اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب دور الـ32 من دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، حيث يبحث الأهلي عن تحقيق نتيجة إيجابية ذهابا، بحثا عن الاطمئنان قبل لقاء العودة المقرر إقامته في مصر.

وتعد المباراة، اللقاء الأول لمارسيل كولر المدرب السويسري لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي وذلك على المستوى الرسمي، إذ جاء المدرب خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش، والذي رحل بعد فقدان الفريق للقبي الدوري والكأس.

تشكيل الأهلي المتوقع للمباراة

ومن المنتظر أن يدفع كولر بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

الدفاع: علي معلول – ياسر إبراهيم – محمد عبد المنعم – أكرم توفيق

الوسط: عمرو السولية – أليو ديانج – محمد مجدي أفشة

الهجوم: طاهر محمد طاهر – حسام حسن – أحمد عبد القادر

وكانت آخر مباراة لفريق الأهلي في بطولة الدوري المصري الممتاز أمام فريق سيراميكا كليوباترا وانتهت بنتيجة 4-0، وسجل للمارد الأحمر أحمد سيد غريب في الدقيقة 35 ورامي ربيعة في الدقيقة 68 من ركلة جزاء ولويس ميكيسوني في الدقيقة 72 ورأفت خليل سجل الرابع في الدقيقة 78.

أما المباراة الأخيرة لفريق الاتحاد المنستيري فقد كانت آرمي باتروريتيك الرواندي وقد انتهت بفوز الفريق التونسي، وسجل زياد العلوي في الدقيقة الخامسة وحسام تقا في الدقيقة 28 ويوسف عومارو في الدقيقة 68.

وتقام مباراة الاتحاد المنستيري والأهلي بدوري أبطال إفريقيا في تمام الساعة 16:00 بتوقيت القاهرة و17:00 بتوقيت مكة المكرمة و15:00 بتوقيت جرينتش.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *