القائمة إغلاق

اليوم الجمعة الساعة١١ مساءً.. برنامج الشهبندر في تحد جديد بين شعبتي ( الأدوات الصحية و المنزلية)

يستضيف الإعلامي فيصل عبد العاطي في برنامجه (الشهبندر) المُذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية خلال حلقة اليوم الجمعة ٣١-٣-٢٠٢٣ الساعة الحادية عشرة مساءً ( ١١) فريقين جديدين في المسابقة الرمضانية التي يقوم بها البرنامج خلال الشهر الكريم ، وهما فريقي شعبتي ( الأدوات الصحية والأدوات المنزلية) بغرفة القاهرة وسباقًا لتقديم معلومات اقتصادية ومجتمعية ومعلومات اخري مختلفة.


ووجه الإعلامي فيصل عبد العاطي الشكر لممثلى الشعبتين ( فوزي عبد الجليل رئيس شعبة الأدوات الصحية وهيثم السميح نائب رئيس الشعبة – وأشرف هلال رئيس شعبة الأدوات الأدوات المنزلية وفتحي الطحاوي نائب رئيس الشعبة ).
وكان الإعلامي فيصل عبد العاطي قد كشف عن شكل وموعد برنامجه “الشهبندر” المُذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية خلال شهر رمضان المبارك ، حيث تم تغيير موعده ليُذاع في تمام الساعة الحادية عشرة “11” مساء يوم الجمعة من كل أسبوع خلال الشهر الكريم ، على أن يعود إلى موعده الأصلي الساعة السادسة مساء يوم الجمعة من كل أسبوع عقب انتهاء شهر رمضان المبارك.


وقال الإعلامي فيصل عبد العاطي إن البرنامج في حلقاته خلال شهر رمضان المبارك يتناول فكرة جديدة ، وهي صورة مسابقات بين فريقين لتقديم معلومات اقتصادية ومجتمعية ، وتتضمن الحلقات معلومات عن كافة المجالات “الأدبية – الفنية – الرياضية” وغيرها من المعلومات التي تفيد المشاهدين.
واستعرض الإعلامي فيصل عبد العاطي الفقرات التي تتضمنها كل حلقة في شكلها الجديد خلال الشهر الكريم ، حيث تتضمن كل حلقة فقرات ” سؤال وجواب – صورة وتعليق – السؤال الذهبي- من الفائز” ويتم في نهاية الحلقة تكريم الضيوف .
ولفت الإعلامي فيصل عبد العاطي إلى أن الهدف من المسابقة بين فريقين خلال كل حلقة هو التنافس حول تحقيق أكبر استفادة للمشاهدين في الشئون الاقتصادية والمجتمعية والأدبية والرياضية والفنية ، وإلقاء الضوء على المشروعات والمبادرات القومية والنماذج المصرية المُشرفة في كل المجالات وتاريخ ونشأة الغرف التجارية بما يفيد المجتمع ككل ، لافتًا إلى أن أسرة برنامج الشهبندر ستجتهد لكي تقدم للمشاهدين المعلومات المفيدة في المجالات المختلفة في خطوة تطويرية لمحتوى البرنامج خلال شهر رمضان هذا العام .
وتابع الإعلامي فيصل عبد العاطي : نعد مشاهدينا بالسعي للتطوير بشكل مستمر بتناول محتوى يفيد المجتمع ككل.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *