القائمة إغلاق

رئيس غرفة الدقهلية يلتقي سفير سيراليون لبحث سبل زيادة التعاون التجاري المشترك

التقى المهندس أحمد رعب رئيس الغرفة التجارية بالدقهلية، اليوم، الثلاثاء، سفير دولة سيراليون صادق سيلا والوفد المرافق له في إطار زيارته للمحافظة لبحث سبل التعاون التجاري

وشارك رئيس الغرفة فى استقبال السفير مع الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، وقاموا بتفقد معرض منتجات مصانع المنطقة الصناعية بجمصة وعدد من المصانع لبحث آلية تصدير هذه المنتجات اليهم .

وأبدى السفير والوفد المرافق له إعجابهم الشديد بمصانع المنطقه الصناعية وبالمنتجات التي تتمتع بجوده عاليه .


واجتمع رعب مع سفير سيراليون ومدير المنطقة الصناعية بجمصة الدكتور مصطفى عنان، من خلال حوارا مطولا لبحث سبل التعاون التجارى والصناعى والإقتصادى .
وأكد ” سفير سيراليون ” أن مصر محط أنظار الدول الأفريقية لعقد شركات متبادلة في مجال تصدير واستيراد المنتجات ومستلزمات الإنتاج والتبادل التجاري في كافة الأنشطة والمجالات .
وأشار ” السفير ” الي أنه يتم دراسة إقامة خطوط جوية وبرية بين مصر وسيراليون لتعزيز وتسهيل التبادل التجاري بين البلدين من خلال التنسيق والتعاون بين وزارة النقل ووزارة الطيران لأن هذا سيكون له عامل قوي لتحقيق أهداف التعاون التجاري المشترك .
وصرح ” السفير ” أن الهدف من زيارة وفد سيراليون للدقهلية هو الاطلاع علي منتجات المصانع التي نحتاج إليها تمهيداً لتصديرها الينا .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *