القائمة إغلاق

فيصل عبد العاطي يكتب..شكرًا ..القبطان طارق سمير ..ومبروك زفاف المهندس محمد والأستاذة عائشة

في البداية ألف مبروك للقبطان طارق سمير والمهندس محمد خلفان على زفاف المهندس محمد طارق والأستاذة عائشة محمد خلفان ، وبإذن الله تكون حياة جديدة مليئة بالسعادة والخير .


الحقيقة من المرات القليلة التي أشارك في حفل زفاف عروسين وأكون مبسوط جدًا لأمور كثيرة منها أنني أحب وأقدر وأحترم الأستاذ القبطان طارق سمير لأنه من الشخصيات المحترمة الراقية الهادئة ( زي ما بيقولوا كدا السهل الممتنع ) ، وصفات جميلة كثيرة في هذا الرجل الخلوق ، والأمر المهم والذي ليس بغريب عليه هو ( شياكة وأناقة الاحتفالية ) والحضور الذي يدل على أمور كثيرة ، منها أن هذا الرجل لدية من المخزون الراقي والصفات الجميلة فعلًا ما يجعله ينال احترام الجميع ببساطته وحضورة الراقي وابتسامته الصافية ، حتى فرحته كانت لها طابع الأناقة والشياكة والاستايل الراقي في الترحيب بالحضور والمرور عليهم بابتسامة الشكر الراقية . فشكرًا لك على يومك الجميل الراقي وألف مبروك للأسرتين .
وتهنئة خاصة للعروسين وبإذن الله تكون حياة جديدة سعيدة مليئة بالخيرات والرضا من الله سبحانه وتعالى .. ألف مبروك ..ومشهد احتفالي راقي أعاد لأذهاننا رائحة الزمن الجميل في الاحتفال بالمناسبات السعيدة..شكرًا جزيلًا لكل من ساهم في هذا المشهد الراقي ..شكرًا جزيلًا القبطان طارق سمير
.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *