القائمة إغلاق

فيصل عبد العاطي يكتب: شكرًا..صديقي شريف يحي على الدعوة..فخورون بك لأننا نحب النجاح.. وألف مبروك

سعدت بدعوة صديقي الأستاذ شريف يحيى عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة للمشاركة في احتفالية تخرج الدفعة الـ15 لدبلومة الإدارة الرياضية “.

هذه الشهادة هى دبلومة فى الإدارة الرياضية و القانون الرياضى من جامعه cies بسويسرا بالتعاون مع الاتحاد الدولى لكره القدم فيفا و جامعة القاهرة العريقة” وسط تواجد كوكبة من الشخصيات المعروفة على الصعيد العام والرياضي والإعلامي بمقر كلية التجارة جامعة القاهرة.

وكان من بين الحاصلين على هذه الدبلومة خلال الاحتفالية جنسيات من دول مختلفة وشخصيات مصرية معروفة، خاصة في كرة القدم اللعبة الشعبية الأولى ، من بينهم لاعبو الأهلي السابقين خالد بيبو ووليد سليمان ، ولاعب المقاولون العرب السابق حسن الشامي وكابتن النادي الأهلي السابق زكريا ناصف كمحاضر ، والدكتور جمال شحاتة عميد كلية التجارة ، والدكتورة دينا الرفاعي عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم وغيرهم من الحاصلين على هذه الدبلومة من الدولة المختلفة ، منها السعودية وقطر والكويت وتونس والجزائر والكونغو و كينيا وغيرها من الدول الأخرى.

وطبعًا خالص التهاني لصديقي شريف يحيى اللي بباركله على اجتهادة وسعيه لدراسة صناعة أصبحت من اهم الصناعات عالميًا وهي الصناعة الرياضية، كمان بباركله على روحه الجميلة التي كان يتحلى بها مع الجميع والتي جعلت في عيون الحضور الاحترام والتقدير له طوال الاحتفالية.

لكن الأهم والملحوظة اللافتة للنظر اهتمام الأستاذ شريف يحيى الزائد بنا كفريق عمل برنامج ” الشهبندر” ، وكأنه يتعامل معنا كأن أحدًا ما قال له بالبلدي ” الناس دي امانة معاك إلى أن ترجعهم إلى أماكنهم” وطوال الاحتفالية وعينيه علينا وكأننا ” أطفال قد نضل الطريق” فعلاً “يا صديقي في بعض اللقطات والتصرفات لا تنسى وتحسب لصاحبها لمدد وأزمنة طويلة إن لم تسكن في الذاكرة مدى الحياة”.

وبعيدًا عن سعادتي الشخصية بحصول صديقي شريف يحيى علي الدبلومة في الإدارة الرياضية وإضافة نجاح جديد ولمحة مضيئة جديدة لسجله كونه في قطاع آخر ، بجانب نجاحة في البيزنس .. تحية تقدير واحترام لأسرته التي ساندته وكانت في غاية السعادة، هذه الأسرة التي لا تقل عنه في التميز على مستوى التعامل والابتسامة والبساطة والرقي ..خلاصة الموضوع ” لكل مجتهد نصيب” .. ألف مبروك يا صديقي تستاهل كل خير فخورين بك لأننا نحب النجاح.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *