القائمة إغلاق

وزير التموين والتجارة الداخلية يلتقي بعدد من السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ

في إطار عقد مجموعة من اللقاء والاجتماعات الدورية ، عقد السيد الدكتور/ شريف فاروق – وزير التموين والتجارة الداخلية الاجتماع الأسبوعي الدوري مع السادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

وجاء ذلك بحضور كل من السيد اللواء / وليد أبو المجد نائب وزير التموين والتجارة الداخلية، والسيد / أحمد عصام معاون الوزير للاتصال السياسي وشئون البرلمان، والسيد / مجدي عبد الحليم رئيس الإدارة المركزية لشئون التموين والتعاونيات الاستهلاكية.

ويأتي هذا اللقاء الدوري في إطار حرص السيد الدكتور الوزير على تفعيل قنوات التواصل السياسي مع السادة النواب والاستماع الى كافة مقترحاتهم ومناقشة ودراسة الطلبات المقدمة من خلالهم ، والتي تعكس احتياجات ومتطلبات السادة المواطنين في مختلف الأنشطة والمجالات ذات الصلة بالتموين.

ووجّه السيد الدكتور الوزير على الفور إدارة الاتصال السياسي بوزارة التموين بسرعة تلبية احتياجات ومتطلبات السادة النواب وسرعة البت في الطلبات المقدمة من جانب السادة المواطنين أو من جانب السادة أصحاب المنشآت التموينية، مع تكليف إدارة الاتصال السياسي بسرعة فرز الطلبات ودراستها مع كافة الجهات التابعة للوزارة والرد على السادة النواب .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *