القائمة إغلاق

وزير التموين .تخفيضات معارض أهلًا رمضان تتراوح ما بين 25% ‏إلى 30%

أكد الدكتور علي المصيلحي‎ ‎‏- وزير التموين والتجارة ‏الداخلية، أن معارض أهلًا رمضان هذا العام سيكون بها تخفيضات ‏تتراوح ما بين 25% إلى 30 %.

وأشار ( المصيلحي) أن 1350 مجمعًا ‏استهلاكيًا إضافة إلى منافذ جمعيتي سوف تشارك فى المعارض بنفس ‏التخفيضات السابقة ، مشيرًا إلى أن السلاسل التجارية هي الأخرى ‏سوف تشارك بركن خاص بها ، كما حدث بالأعوام الماضية بتخفيضات ‏تصل إلى 30%.

وأضاف الدكتور / علي المصيلحي خلال اجتماعه مع غرفة الصناعات ‏الغذائية مصنعي وموردي ومنتجي السلع الغذائية إنه ‏يوجد تنسيق كبير بين الوزارة والسادة المحافظين لاختيار أماكن ‏المعارض حتى تلبى احتياجات المواطن في تلك المناسبة التي ينتظرها ‏المصريون كل عام ، وأشار إلى أن مراكز حياة كريمة سوف يكون لها ‏نصيب كبير من تلك المعارض ، وبتخفيضات كبيرة.

وأكّد وزير التموين ، أن كل تلك المعارض التي تُنشأ إضافة إلى ‏المعرض الرئيسي بالقاهرة الذي يقام تحت رعاية رئيس مجلس ‏الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.‏

وصرح أحمد كمال – معاون الوزير المتحدث الرسمي ‏للوزارة، أن تلك المعارض تساهم في توفير احتياجات المواطن من ‏السلع الرمضانية بتخفيضات كبيرة، مشيرًا إلى أن التوزيع الجغرافي ‏للمعارض يشمل كل محافظات الجمهورية للوصول إلى المواطن‏، إضافة إلى المجمعات الاستهلاكية ومنافذ جمعيتي والمنافذ التسوقية ‏المتنقلة للوصول إلى القرى والنجوع أيضًا ، مضيفًا إلى أن الوزارة ‏سوف تعيد تجربة إصدار الكوبونات هذا العام ، كما حدث في الأعوام ‏السابقة ، وكذلك الشنط الرمضانية بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات ‏تصل إلى 30 %. ‏

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *