القائمة إغلاق

شركتا الجملة : صرف استعاضات شهر فبراير لمنافذ ‏ السلع التموينية.‏

أكّد رئيسا شركتي الجملة ( العامة_ المصرية ) أن المخازن التابعة لهما ‏، والتي يصل عددها إلى 1500 مخزن قامت بصرف الاستعاضة الأولى لشهر ‏فبراير القادم .

وأشار رئيسا الشركتين إلى أن المخازن يوجد بها مخزون ‏استراتيجي من السلع يصل إلى أكثر من ثلاثة أشهر بناءً على توجيهات  الدكتور  على المصيلحى –  وزير التموين والتجارة الداخلية، .

وأضافا أن السلع  الموجودة بالمخازن ذات جودة عالية ، و يتم مراقبتها من ‏مديريات التموين ، وكذلك الأجهزة المختصة الأخرى .

المتحدث الرسمي لوزارة التموين : عمليات الصرف شملت تسليم منافذ صرف 26 سلعة تصرف على بطاقة ‏الدعم.‏

وصرح أحمد ‏كمال  – معاون الوزير المتحدث الرسمي أن الوزارة توفر شهريًا 26 سلعة ‏للمواطن على بطاقة الدعم ، تتنوع ما بين الأرز والسكر والمكرونة ومساحيق ‏الغسيل والزيت بنوعيه ( العبوة  زنة واحد لتر والعبوة زنة 800 ملي )، ‏مؤكدًا أن شركتي الجملة يضخان يوميًا بمنافذ الصرف حوالي 4000 طن سكر ‏و 3000 طن زيت و 1000 طن أرز و1000 طن مكرونة ، بالإضافة إلى السلع ‏الأخرى .

 وأكّد  ( كمال )  أن  الدكتور على المصيلحى  شدّد على ‏رئيسي شركتي الجملة بضخ يومي للسلع بمخازن الشركتين للحفاظ على ‏المخزون الاستراتيجي بها تحسبًا للتغيرات الجوية وسقوط الأمطار ، وشدّد ‏أيضًا على مديري المديريات بالمحافظات على متابعة صرف السلع التموينية ‏بمنافذ الصرف للتأكد من وصول الدعم إلى مستحقيه ومتابعة جودة السلع ‏المعروضة للمواطن.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *