القائمة إغلاق

سلسلة ورش عمل بأكاديمية التجار لدعم الحرف اليدوية

تنظم أكاديمية التجار بغرفة القاهرة التجارية سلسلة ورش لدعم الحرف اليدوية في مختلف الأنشطة ، من بينها ورش الحرق والتلوين على الجلود – دهان الأستر علي الأخشاب – تصليح الخلاط الكهربائي (الدورق  _ الكبة)  – ورشة مشغولات الجلد الطبيعي (البورتفيه).

وتأتي هذه الورش لدعم أصحاب الحرف اليدوية وفتح آفاق جديدة لهم في هذه الأنشطة وتدريبهم على كافة الأعمال الخاصة بها ، وكيفية شراء مستلزمات الإنتاج وأماكن شرائها وسبل الترويج للمنتجات من أجل التوسع بهذه الأنشطة بهدف أن تصبح داعمًا لهذه الأسر وتضيف قيمة مُضافة للاقتصاد القومي.

 ومن خلال أكاديمية التجار يتم تنظيم مجموعة برامج وورش عمل خلال الفترة القادمة لدعم الأنشطة المختلفة ، خاصة الصناعات متناهية الصغر والصغيرة والمتوسطة لمساندتها من أجل التوسع والتطوير والتنمية.

وتقدم أكاديمية التجار بغرفة القاهرة أكثر من 40 برنامجًا تدريبيًا في تخصصات مختلفة لمنتسبي الغرفة والعاملين لديهم في الأنشطة المختلفة بأحدث التقنيات وطبقًا لمتطلبات العصر الحديث على الصعيدين الاقتصادي والإداري ، وتأتي البرامج التدريبية التي تقدمها غرفة القاهرة في إطار خطة التطوير والتنمية التي تنفذها الغرفة لكافة الأنشطة المنتسبة إليها بخلاف ورش العمل التي تنظمها في كافة الحرف اليدوية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *