القائمة إغلاق

الإعلامي فيصل عبد العاطي يكشف كواليس حلقة غدًا الجمعة من برنامج الشهبندر

كشف الإعلامي فيصل عبد العاطي عن حلقة برنامجه الشهبندر المُذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية المقرر اذاعتها غدًا الجمعة الساعة السادسة مساءً.

وقال الإعلامي فيصل عبد العاطي، إن الحلقة تتضمن عدد من الأخبار الهامة في المجالات المختلفة خاصة الاقتصادية والمجتمعية، مشيرًا إلى أن الفقرة الرئيسية تتضمن لقاءً خاصًا مع محمد إسماعيل عبده رئيس شُعبة المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة؛ حول المسئولية المجتمعية وتأثيرها علي المجتمع المصري ككل، وآخر التطورات في هذا الدور المهم والرؤية المستقبلية للمسئولية المجتمعية.

وأكد الإعلامي فيصل عبد العاطي أن رئيس شُعبة المستلزمات الطبية سيكشف تفاصيل وآخر المستجدات في المسئولية المجتمعية، ويتحدث عن الجمعيات التي تم انشاؤها والمرتقبة، وآليات تطبيق المسئولية المجتمعية والأطراف المشاركة، وكواليس حصرية يكشفها “عبده” لـ”الشهبندر” لأول مرة حول تطور دور المسئولية المجتمعية والهدف منها حاليًا ومستقبلًا.

واستطرد مذيع الشهبندر إلى أن حوار رئيس شُعبة المستلزمات الطبية كان متنوعًا ومتخصصًا حول المسئولية المجتمعية لمجتمع الأعمال، ومردوده علي الفئات الشعبية المصرية خاصة الأكثر احتياجًا، منوهًا إلى أن محمد إسماعيل عبده يجيد الفكر المجتمعي البناء، ومعروف عنه بأنه دائمًا يسعي إلى التوسع في المسئولية المجتمعية، وهو ما سيكشف عنه لقاء حلقة غدًا الجمعة .

الجدير بالذكر أن برنامج الشهبندر يذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة السادسة مساءً تقديم الإعلامي فيصل عبد العاطي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *