القائمة إغلاق

غدًا السادسة مساءً.. الشهبندر يُلقي الضوء على دور المؤسسات الاقتصادية ومشاركتها في المبادرات المجتمعية .. وآخر المستجدات بقطاع البن

يستضيف برنامج الشهبندر المُذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية تقديم الإعلامي فيصل عبد العاطي في حلقة غدٍ الجمعة 12-5-2023 الساعة السادسة مساءً المهندس أحمد مجدي عبد المعبود رئيس مجلس إدارة شركة ( بن اليمني ) ، ومصطفى نبيل أنور مدير قطاع التصدير بشركة ( بن اليمني ) .

تساؤلات عديدة حول مشاركة مجتمع الأعمال في دعم مبادرات  الدولة المجتمعية ، وإلقاء الضوء على الدور الاقتصادي للقطاع الخاص والمساهمة في دعم الصادرات المصرية في ظل توجهات الرئيس عبد الفتاح السيسي بالوصول بالصادرات المصرية إلى 100 مليار دولار .

كما يكشف حوار الحلقة عن أهمية البنية التحتية وشبكة الطرق والكباري في دعم المؤسسات الاقتصادية وزيادة الاستثمارات بالسوق المصري.

انتظرونا وتساؤلات عديدة ومعلومات عن قطاع البن وعادات وتقاليد المصريين في تناول ( القهوة ) وهل ازداد حجم استهلاك البن؟ أم للضيوف رأي آخر !

برنامج الشهبندر يُذاع على قناة الحدث اليوم الفضائية يوم الجمعة من كل أسبوع الساعة السادسة مساءً تقديم الإعلامي فيصل عبد العاطي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *