القائمة إغلاق

بعد غدٍ.. لجنة المرأة تنظم ندوة لتوعية المشروعات متناهية الصغر والصغيرة بقرض مستورة

تنظم لجنة المرأة والتجارة بغرفة القاهرة التجارية ندوة حول قرض مستورة (بدون فوائد) لإقامة مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر ، وذلك بحضور ممثل من بنك ناصر لتوضيح وشرح كيفية الحصول على القرض فيما يتعلق بالشروط والتسهيلات.
وقالت الدكتورة ليلى البيلي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس لجنة المرأة والتجارة إن الندوة ستُقام بعد غد الخميس ١١ من مايو الجاري  بقاعة الاجتماعات الكبرى بالدور الأول بالغرفة ، وذلك الساعة العاشرة صباحًا.
وأضافت الدكتورة ليلى البيلي أن الندوة تأتي ضمن سلسلة الندوات والفعاليات التي تقوم بها اللجنة لدعم أصحاب الحرف اليدوية والأسر المنتجة وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة لتطويرها وتنميتها بما يُمكنُها أن تكون ضمن القاعدة الأساسية للاقتصاد القومي.
وأشادت الدكتورة ليلى البيلي بدعم المهندس إبراهيم العربي لاستمرار وتطور دور اللجنة في دعم مثل هذه المشروعات التي تحتاج بالفعل إلى المساندة والدعم لضعف إمكانيات أصحابها .
ونوّهت رئيس لجنة المرأة والتجارة إلى تكثيف اللقاءات والندوات التي تهم هذا القطاع من أجل دعمه على كافة الأصعدة للتوسع في هذه الأنشطة ، والمساهمة في نقلها إلى مشروعات كبرى توفر فرص عمل للشباب وتساند الاقتصاد القومي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *