القائمة إغلاق

خلال جلسة موسعة.. غرفة القاهرة تناقش عروضًا بنكية جديدة لدعم خدماتها الاقتصادية والمجتمعية

واصلت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية مجهوداتها لزيادة خدماتها على المستوى التجاري والمجتمعي ، حيث استكمل اللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة مجهوداته الوفيرة ، حيث عقد اجتماعًا موسعًا مع عدد من ممثلي البنوك المختلفة في جلسة حوارية للوصول لأعلى فائدة لودائع الغرفة ، بما يعود بالمنفعة على خدمات منتسبيها من تجار وصناع ومؤديّ خدمات.

وشارك في الاجتماع عصام الشبراوى الأمين العام ورئيس الجهاز التنفيذي بالغرفة ،وخالد عبد النبي مدير إدارة الحسابات بالغرفة والمعنى بملف البنوك من الجهاز التنفيذي بالغرفة ، وعدد كبير من ممثلي البنوك المختلفة.

وفتح ” العبد” الجلسة بطرح التنافس بين البنوك حول التعاون مع الغرفة للترسية على أعلى فائدة من خلال مناقشات أمام الجميع ، مؤكدًا على أن الشفافية اهم محاور الجلسة ، وأن المناقشات تتم أمام الجميع ، والترسية ستكون على الفائدة الأعلى ، مُتيحًا لكل بنك الوقت الكافي في التشاور والإعلان عن فائدته أمام الجلسة العامة للحضور.

وأثنى أمين صندوق غرفة القاهرة بعدد الحضور وعلى سعي ممثلي البنوك لبحث التعاون مع الغرفة خلال الفترة القادمة بما يعود بالنفع على الجميع ، لافتًا إلى أن المشاركة مطروحة لكافة البنوك في مثل هذه الجلسات للدخول في المنافسة للتعاون مع الغرفة في المرحلة القادمة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *