القائمة إغلاق

لجنة المعارض بغرفة القاهرة تستعرض خطة العمل المستقبلية

عقدت لجنة المعارض بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا موسعًا لبحث مقترحات أعضائها حول الرؤية المستقبلية لتنظيم المعارض ، وكيفية التطوير ووضع أفكار ومقترحات جديدة للفترة القادمة .

وشارك في الاجتماع عضوا اللجنة كريم غنيم عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ، ومحمد حسن عضو شعبة الأدوات الكتابية بغرفة القاهرة ، وعصام الشبراوي الأمين العام ورئيس الجهاز التنفيذي بالغرفة ، وأميرة إبراهيم مدير عام العلاقات العامة ورئيس لجنة المعارض من جانب الجهاز التنفيذي بالغرفة ، بجانب فريق العمل من موظفي الغرفة .

وأكّد اللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة ورئيس لجنة المعارض على الدعم الكبير الذي يقدمه المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة لكافة اللجان بالغرفة ،وخاصة لجنة المعارض لما لها من دور مجتمعي مهم خاصة أثناء المواسم ، مُناقشًا كافة الآراء حول تنظيم المعارض وسبل التطوير والتركيز على الإيجابيات خلال تنظيم المعارض الماضية وتلافي السلبيات من واقع الممارسة  الحقيقية  لفعاليات المعارض ، مشيرًا إلى أن هناك تقريرًا مفصلًا سيتم رفعه إلى المهندس إبراهيم العربي عن لجنة المعارض وما قامت به ، ومقترحات المرحلة القادمة.

وأشاد الحضور بنجاح المعارض التي تم تنظيمها سواء ” أهلًا رمضان أو أهلًا بالعيد” وما حققته من إفادة كبيرة للمواطنين كدور مجتمعي مهم تقوم به الغرفة في المواسم ، بجانب أدوارها المجتمعية في الأيام العادية ، وأيضًا إفادة للعارضين بتسويق منتجاتهم وعرضها بهذه المعارض التي تنال إقبال عدد كبير من المستهلكين.

واستعرض خلال الاجتماع آراء الحضور ومتطلباتهم سواء حول المعارض التي تم تنظيمها أو التي سيتم التحضير لتنظيمها في الفترة القادمة بما يحقق استكمال لنجاح المعارض السابقة.

وأشاد اللواء صلاح العبد بدور فريق العمل بالغرفة وما قاموا به من مجهودات كبيرة أدت إلى نجاح هذه المعارض وظهور الغرفة بهذا الشكل المُشرف ، مشيرًا إلى أن كافة المقترحات سيتم دراستها وتنقيتها بما يفيد خطة اللجنة المستقبلية لتنظيم المعارض وسبل الاستعداد الجيد مبكرًا لتنظيم أي معرض .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *