القائمة إغلاق

لجنة التطوير تبحث خدمات بنكية و رقمية جديدة لمنتسبي غرفة القاهرة

عقدت لجنة التطوير بغرفة القاهرة اجتماعًا لمناقشة سبل جديدة لتقديم خدمات متطورة وحديثة لمنتسبيها من التجار والصناع ومؤديّ الخدمات بما ينعكس إيجابيًا على الشارع التجارى ، وعلى الاقتصاد القومي.

وجاء اجتماع اللجنة برئاسة وليد رمضان عضو مجلس إدارة الغرفة ، وبمشاركة ممثلين عن أحد البنوك وشركات الدفع الفوري لبحث تعاون مشترك جديد ، وخدمات متنوعة جديدة لمنتسبي الغرفة.

وقال وليد رمضان إن هناك تكليفات من المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة بمناقشة سبل لتفعيل خدمات عصرية جديدة تتناسب مع الخطة التنموية العامة للدولة ، وهو ما يجعلنا نعقد جلسات متنوعة مع ممثلي الجهات والبنوك المختلفة لمناقشة عروض كثيرة ومتنوعة  ، واختيار ما يتناسب مع احتياجات منتسبي الغرفة سواء الإدارية أو الاقتصادية وتنفيذ خطة الغرفة للتحول الرقمي والشمول المالي.

وأضاف “رمضان” أنه تم مناقشة سبل التعاون بين الغرفة والبنك الأهلي في عدة خدمات يتم تقديمها لمنتسبينا ، منها في مجال التحول الرقمي والشمول المالي ، وميكنة خدمات التحصيل بالغرفة ، وكذلك التعاون في البرامج التمويلية المختلفة للقطاع التجاري و الخدمي والصناعي ، فضلًا عن التعاون في مشروعات الشباب وريادة الأعمال ، وأيضًا تم مناقشة الخدمات التي تقدمها إحدى شركات الدفع الفوري للتعاون في التحول الرقمي والتحصيل المميكن وبعض الخدمات الأخرى.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *