القائمة إغلاق

اتحاد الغرف التجارية ينعى شهداء الوطن من رجال القوات المسلحة بغرب سيناء

نعي المهندس ابراهيم محمود العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ،بمزيد من الحزن والأسى شهداء الواجب من رجال القوات المسلحة البواسل من جراء الحادث الغاشم الذي وقع، اليوم بمنطقة غرب سيناء.
وتقدم( العربي) نيابه عن مجالس ادارات الغرف التجارية المصرية واتحادها العام وكافة منتسبي الغرف التجارية بخالص العزاء لأسر الشهداء الأبرار ولفخامة رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة ولقواتنا المسلحة الباسلة وللشعب المصرى مشيرا الي ان منتسبي الغرف التجارية بالمحافظات المختلفة من تجار وصناع ومؤدى خدمات والعاملين لديهم سيردوا على مثل هذه الأفعال بمزيد من العمل والجهد لتنمية الاستثمارات والصادرات وخلق فرص عمل للنهوض بالاقتصاد المصرى وتحسين مستوى المعيشة قى شراكة كاملة مع الحكومة.
وقال ( العربي) ، أن مثل هذه الأعمال ستزيد النسيج المصري صلابة وقوة ولن تحبط المصريين بل تزيد مصر وأبنائها العزيمة والإصرار على التكاتف خلف قيادتها السياسية وأجهزة الجيش والشرطة..
وشدد رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية علي ضرورة وقوف المصريين صفا واحدا وتفويت الفرصة على المغرضين وأعداء الوطن الذين يريدون توقف عجلة التنمية وان مصر ستظل بلد الأمن والامان بفضل الله ثم ترابط شعبها وجيشها .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *