القائمة إغلاق

بعد منحة وسام الشمس المشرقة..م.إبراهيم العربي يزور اليابان لبحث أوجه التعاون واستئناف البعثات الترويجية

يتوجه المهندس إبراهيم محمود العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس الأعمال المصري الياباني إلى اليابان بداية شهر مايو المقبل في زيارة تستهدف عقد سلسلة لقاءات مع منظمات الأعمال اليابانية بمشاركة سفير مصر لدى اليابان محمد أبو بكر .
وتأتي هذه الزيارة على خلفية إعلان الحكومة اليابانية منح المهندس إبراهيم محمود العربي وسام الشمس المشرقة من فخامة إمبراطور اليابان أمس الجمعة 29 من إبريل الجاري.
وتوجه( العربي) بالشكر إلى رئيس وزراء اليابان والحكومة اليابانية على هذا التكريم وهذه اللفته الطيبة.
وكشف المهندس إبراهيم محمود العربي عن أن هذه الزيارة تتضمن بحث أوجه التعاون الممكنة خلال الفترة الحالية والمقبلة، خاصة في ظل تحرك العالم نحو التحرر من قيود جائحة كورونا، مشددًا على أنه سيوجه الدعوة لهذه المنظمات لاستئناف وفود رجال الأعمال المشتركة والبعثات الترويجية لبحث الاستثمارات المشتركة ، لافتًا إلى أن العلاقات المصرية اليابانية تمر بمرحلة تطور واضح في المرحلة الأخيرة لا سيما في ظل مرحلة البناء والتنمية التي تشهدها مصر مؤخرًا على كافة الأصعدة.
وتم منح المهندس ابراهيم محمود العربي وسام الشمس المشرقة بعد إسهاماته البارزة في تعزيز العلاقات الثنائية بين اليابان ومصر وتوطيد علاقات الصداقة والنوايا الحسنة بين البلدين، ويعود تاريخ هذا الوسام إلى ما يقرب من 150 عام، وهو وسام رفيع المستوى يمنحه جلالة إمبراطور اليابان للذين حققوا إنجازات بارزة داخل اليابان

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *