القائمة إغلاق

طبقاً لخطة الإتحاد العام للغرف التجارية.. من السويس الشهبندر يكشف تفاصيل خطة الغرفة التجارية لدعم مُنتسبيها

شهدت غرفة السويس التجارية برئاسة محمد الملاح تطوراً ملحوظاً في الفترة الأخيرة خاصة بعد إفتتاح خدمات المكتب النموذجي الذي يضم مجموعة خدمات مُتميزة .


ويأتي تطوير خدمات غرفة السويس التجارية ضِمن الخطة العامة للاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي لتطوير وتنمية كافة الأنشطة بالغرف التجارية بالمحافظات المختلفة لمساندة القاعدة العريضة للاقتصاد القومي.


وقال محمد الملاح أن مجلس إدارة الغرفة يسعي الي إضافة خدمات جديدة ومتطورة لمنتسبي الغرفة تساعد علي تنمية أنشطتهم بما يتواكب مع التطورات محلياً وعالمياً.


ولفت الملاح في تصريحات خاصة لـ ( الشهبندر ) أن خدمات المكتب النموذجي لوزارة التموين والتجارة الداخلية بالغرفة منها السجل التجاري والعلامات التجارية و البطاقات الذكية وحماية المستهلك والدمغة والموازين مشيراً الي تطوير مركز تميز الغرفة بالشكل الذي يتناسب مع تقديم خدمة متميزة للتاجر السويسي تواكب العصر الحديث وتنعكس علي تنمية تجارته.


وأكد رئيس غرفة السويس التجارية علي أن الفترة القادمة ستشهد إستكمال لتنفيذ خطة الغرفة لتنمية أنشطة منتسبيها في المجالات المختلفة مع تنوعها وتحديثها بإستمرار بما يتواكب مع التطورات العصرية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *