القائمة إغلاق

طبقًا لتوجيهات “العربي”.. غرفة القاهرة تبحث سبلًا جديدة لميكنة الخدمات إداريًا

عقدت لجنتا التطوير، والتحول الرقمي بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا لمناقشة سبل ميكنة الخدمات الإدارية التي تعود إيجابيًا على الخدمات الاقتصادية لكافة منتسبي غرفة القاهرة.

جاء ذلك حسب تكليف مجلس إدارة غرفة القاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية لـ” اللجنتين” لمناقشة بعض الموضوعات التي تتعلق بسبل تطوير الخدمات ، وميكنة التحصيل بالغرفة ووضع المقترحات المناسبة حول هذه الموضوعات.

وشارك في الاجتماع عبرتقنية ” زووم” المهندس سامح زكي نائب رئيس غرفة القاهرة، في حضور اللواء صلاح العبد أمين صندوق الغرفة.

ودارت المناقشات بين أعضاء لجنة التحول الرقمي برئاسة كريم غنيم عضو مجلس إدارة الغرفة ، ولجنة التطوير برئاسة وليد رمضان عضو مجلس إدارة الغرفة ، وإيهاب سعيد عضو مجلس إدارة الغرفة ، ورئيس الشعبة العامة للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بالاتحاد العام للغرف التجارية ، وأعضاء مجلس إدارة غرفة القاهرة ” أشرف خضر – محمد مهران ” حول سبل تطوير بعض الخدمات الإدارية بالغرفة في حضور متخصصين فنيين وإداريين وقانونيين.

وتناولت المناقشات دراسة بعض العروض المقدمة من بعض الجهات الأخرى للتعاون مع الغرفة لميكنة الخدمات للوصول لأفضل عرض من النواحي ” الفنية والإدارية والقانونية” ، وتم رصد كافة المقترحات حول هذه العروض ، على أن تنعقد جلسات أخري لمزيد من المناقشات حول هذه العروض لاختيار أفضلها حسب مواصفات فنية تحددها الغرفة ، ورفعها إلى هيئة مكتب الغرفة ومجلس إدارتها لإعادة طرحها من جديد ، ومناقشتها بشكل موسع ، تمهيدًا لاختيار أفضلها بشكل نهائي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *