القائمة إغلاق

منافسة شرسة بين بنوك القطاعين العام والخاص للتعاون مع غرفة القاهرة

عقدت غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية جلسة مطولة استمرت لأكثر من 3 ساعات مع عدد من البنوك التي تمثل القطاعين العام والخاص لبحث عروض بفائدة كبيرة لودائع الغرفة لتنمية الخدمات التي تقدمها لمنتسبيها من تجار وصناع ومؤدي خدمات.

خلال جلسة استمرت لأكثر من 3 ساعات شارك فيها أكثر من 12 بنكًا

جاء ذلك بعد جلسة اللواء صلاح العبد أمين صندوق الغرفة وسيد النواوي مساعد أمين الصندوق وقيادات الإدارة المالية بغرفة القاهرة مع ممثلي البنوك.

وشهدت الجلسة منافسة شرسة بين البنوك التي تخطي عددهم الـ 12 بنكًا يمثلون القطاعين العام والخاص ، من بينهم بنوك” الاستثمار العقاري- الأهلي الكويتي – الأهلي القطري- القاهرة – مصر – المصري الخليجي- الزراعي- التنمية الصناعية- بلوم- عودة – المؤسسة المصرفية- العقاري” لتقديم أكبر فائدة للغرفة للتعاون معها في الفترة القادمة.

وقال اللواء صلاح العبد إن توجيهات المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام ورئيس غرفة القاهرة بضرورة أن تكون الجلسات مع البنوك متاحة للقطاعين العام والخاص ، مع إتاحة الوقت الكافي خلال الجلسة للوقوف بكل شفافية علي أكبر عرض والترسية عليه للتعاون معه، وهو ما يتم بالفعل خلال جلساتنا لتحقيق أكبر فائدة لغرفتنا، حيث إن هذه الفوائد تعود بالإيجاب على تطوير خدمات الغرفة لمنتسبيها مع تقديم خدمات جديدة من شأنها تنمية مشروعات منتسبي الغرفة.

فيما أكد سيد النواوي على أن هناك حرصًا كبيرًا من مجلس إدارة الغرفة على تطوير كافة الخدمات ، وتحقيق فائدة عالية لودائع الغرفة كجزء من الطرق التنموية لهذه الخدمات؛ ولذلك هناك مجهودات كبيرة من أمانة الصندوق للوصول إلى تعاون جديد بأعلى فائدة ممكنة للغرفة، كما أن المكاسب متبادلة بين الغرفة والبنوك التي تتعاون معها وليس المكسب لطرف واحد.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *