القائمة إغلاق

غرفة القاهرة تبحث مطالب و مقترحات منتسبيها الجمركية للمساهمة في ضبط السوق

عقدت لجنة الجمارك بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا لمناقشة مطالب ومقترحات منتسبي الشعب التجارية النوعية بالغرفة للتنسيق مع مصلحة الجمارك للمساهمة في ضبط السوق.

وتُعد هذه اللجنة من ضمن مجموعة اللجان المهمة التي شكلها المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة بالغرفة لدراسة كافة الملفات التي تتعلق بمنتسبي الغرفة من تجار وصناع ومؤدي خدمات ، حيث يتعلق عملها بالموضوعات المشتركة مع مصلحة الجمارك ، على أن تقوم بحلقة الوصل بين منتسبي الشعب التجارية النوعية المختلفة ومسئولي مصلحة الجمارك لبحث الموضوعات المشتركة ، ومناقشة مطالب ومقترحات التجار لتسهيل العملية الجمركية.

وقال عمرو خضر عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس اللجنة إن التواصل مستمر مع منتسبي الغرفة في الأنشطة المختلفة لمناقشة كافة المطالب والمقترحات التي تتعلق بالجمارك ، والتنسيق مع مسئولي مصلحة الجمارك لبحثها وتقريب وجهات النظر للمساهمة في الموضوعات المشتركة ، ومعرفة المقترحات المطروحة من قبل المجتمع التجاري ، وهو ما ينعكس إيجابيًا على السوق وانضباطه في الفترة القادمة.

وشدّد “خضر” على أن اللجنة في انعقاد مستمر مع منتسبى الشعب التجارية ، وهناك خط اتصال مفتوح يوميًا لبحث مطالبهم فيما يتعلق بالجمارك ، ويتم مناقشة كافة المطالب والمقترحات وتنظيمها و مناقشتها من خلال أعضاء اللجنة أولًا ، ثم التنسيق لبحثها مع مسئولي مصلحة الجمارك للوصول إلى الهدف الأسمى في النهاية ، وهو تحقيق المصلحة العامة.

وأشاد”خضر” بسرعة استجابة مسئولي الجمارك والتنسيق المهم الذي يتم من أجل مناقشة الموضوعات المشتركة ، والوصول إلى افضل الحلول التي من شأنها تحقيق المصلحة العامة ، على اعتبار أن الجمارك تمثل أهمية خاصة لضبط السوق من خلال التصدير والاستيراد وكافة التعاملات الجمركية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *