القائمة إغلاق

غرفة القاهرة تبحث سبلًا جديدة لتطوير خدمات التحصيل

عقد اللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة التجارية اجتماعًا موسعًا مع محصلي الغرفة لبحث مطالبهم ومقترحاتهم لتطوير العمل ، طبقًا لتوجيهات المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة.

ويأتي هذا الاجتماع ضمن محاور تنفيذ خطة التنمية بتطوير وهيكلة وحكومة العمل الإداري ، وتجهيز البنية التحتية لتطبيق منظومة التحول الرقمي والشمول المالي بالغرفة ، تماشيًا مع الخطة التنموية العامة للدولة ورؤية مصر 2030، ،وذلك بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع وفقًا لبروتوكول التعاون المشترك بين الطرفين.

واستمع اللواء صلاح العبد وفريق العمل للهيئة العربية للتصنيع لمطالب ومقترحات المحصلين فيما يتعلق بالعمل الخاص بهم ، وسبل تطويره والوقوف على نقاط القوة والضعف من أجل تأهيلهم بشكل متطور ضمن خطة الغرفة التنموية.

وأكّد اللواء صلاح العبد أن اللقاءات المباشرة مع موظفي الغرفة ، وفتح لغة حوار لمعرفة احتياجاتهم ومقترحاتهم ورؤيتهم المستقبلية ، كلٌ في وظيفته ، أساس التطبيق الجيد والصحيح لخطة التطوير والتنمية التي تقوم بتنفيذها الغرفة حاليًا ، وأن السماع لأدق التفاصيل ، ومن الجميع يساعد على وضع محاور التطوير والتنمية بشكل صحيح ويتناسب مع التقدم العصري التكنولوجي في مختلف المجالات ، مشيرًا إلى أن المحصلين يمثلون عنصرًا مهمًا في الغرفة لما لعملهم من أهمية قصوى ، والتواصل مع التجار بشكل مباشر.

ولفت أمين صندوق غرفة القاهرة إلى أن التواصل مع كافة الموظفين بالغرفة بمختلف درجاتهم الوظيفية ، بناءً على تعليمات المهندس إبراهيم العربي ضرورة لتحقيق التطوير الحقيقي إداريًا ، بما ينعكس على خدمات منتسبي الغرفة من تجار وصناع ومؤديّ خدمات إيجابيًا.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *