القائمة إغلاق

21 أغسطس.. ندوة عن القانون 152 لسنة 2020 الخاص بتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر

تنظم غرفة القاهرة التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية من خلال مجلس شباب الأعمال الاقتصادي ندوة لاستعراض الحوافز والمزايا التي تتعلق بتطبيق القانون رقم 152 لسنة 2020 الخاص بتنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر .

وقال وليد رمضان عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس مجلس شباب الأعمال الاقتصادي إن الندوة مقرر لها الأحد 21 من شهر أغسطس الجاري بمقر الغرفة ، وتتضمن شرحًا للقانون والخدمات التي يقدمها الجهاز لتوعية منتسبي الغرفة بها ، وكيفية الاستفادة منها بما يؤدي إلى تنمية كافة القطاعات ويحقق تنفيذ تعليمات المهندس إبراهيم العربي بالسعي إلى تطوير وتنمية كافة الأنشطة بالغرفة من صناعة وتجارة وخدمات .

وتوقع “رمضان” مشاركة عدد كبير من منتسبي غرفة القاهرة في الندوة بعد توجيه الدعوة لجميع الشعب التجارية بمختلف أنشطتها للمشاركة بها والاستفادة مما سيتم طرحه من معلومات  وتوعية عن القانون ، وكيفية الاستفادة منه سواء من خلال الشرح والتوضيح أو عرض الفيديو المنتظر أن يتم للتعريف بالقانون وخدمات الجهاز.

وأشاد “رمضان” باستجابة مسئولي جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر للمشاركة في الندوة وتوضيح مميزات القانون ، والرد على استفسارات وتساؤلات منتسبي الغرفة حول هذا القانون وكيفية الاستفادة منه.

من جانبه ، رحب رميح عبد الحسيب مدير جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر بالقاهرة بالمشاركة في الندوة وزيادة التعاون مع الغرفة من أجل توضيح مميزات القانون وتوعية المجتمع التجاري بكيفية الاستفادة لدعم المشروعات بمختلف أنشطتها.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.