القائمة إغلاق

محافظ شمال سيناء ورئيس الغرفة التجارية يفتتحان معرض أهلا رمضان

افتتح الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء يرافقه عبد العزيز مطر رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء وعضو مجلس النواب ، وأمانى رسلان مدير عام التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة ، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية  معرض ” أهلا رمضان ” فى مدينة العريش ، لتوفير السلع التموينية ومستلزمات شهر رمضان الكريم بأسعار مناسبة .

وهنأ المحافظ المصريين شعبًا وحكومة موجهًا شكره وتقديره لجميع التجار المساهمين في خفض الأسعار ، وأنه تم النزول بالأسعار طبقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفي مدبولي رئيس مجلس الوزراء ، كما وجه شكره لرجال التموين ومنتسبي الغرفة التجارية لجهودهم فى دعم المواطن السيناوي في ظل دخول الشهر الكريم .

وأشار المحافظ إلى أن المعرض يشمل السلع الغذائية وجميع احتياجات الأسرة خلال شهر رمضان من بقوليات وياميش ولحوم وغيرها بأسعار مخفضة ، وأنه تم افتتاح معارض أخرى فى بئر العبد والشيخ زويد وغيرهما من المدن بالمحافظة وإن هذه المعارض مستمرة طوال شهر رمضان ،  مؤكدًا على الإلتزام بالأسعار المحددة وفقًا لآليات التموين والحكومة للحفاظ على استقرار السوق .

يأتي ذلك في الوقت الذي وجه فيه عبد العزيز مطر رئيس الغرفة التجارية بشمال سيناء شكره لجميع التجار لإلتزامهم بالأسعار والسعي إلى توفير السلع طوال الشهر الكريم بأسعار مخفضة ، مهنئًا الشعب المصرى وبكل فئاته.

وأكدت أمانى رسلان مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية على مشاركة عشرات التجار والشركات فى المعرض لتوفير جميع أنواع السلع ، واحتياجات شهر رمضان من الخضر والفواكه واللحوم بأنواعها ، والدواجن وباقى مستلزمات شهر رمضان بأسعار مناسبة .

وفي نفس السياق أشار العديد من المواطنين إلى توافر السلع بأسعار مخفضة من خلال المعرض وهو ما يلبي احتياجهم استعدادًا للشهر الكريم.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.