القائمة إغلاق

اكتوبر المقبل ..مؤتمر جديد يناقش دعم الاستثمار بالسوق المحلي وسبل الاستفادة من الإنجازات والطفرة التنموية المصرية غير المسبوقة مؤخرا

كشف الاعلامي فيصل عبد العاطي أنه سيعلن تفاصيل جديدة عن مؤتمر سيقام اكتوبر المقبل لدعم الاستثمار بالسوق المصري في ظل الطفرة التنموية التي تمر بها مصر في الفترة الأخيرة وذلك خلال حلقة برنامجه ( الشهبندر ) المذاع علي قناة الحدث اليوم الفضائية الساعة السادسة مساء غدا الجمعة ٢٢ من سبتمبر الجاري.
وقال الإعلامي فيصل عبد العاطي أن المؤتمر يتضمن تفاصيل كثيرة عن الإنجازات التي تمت في مصر في السنوات الأخيرة والمشجعة للمستثمرين والاستثمار والحوافز التي تقوم بها الدولة المصرية من أجل دعم الاستثمار وموعد ومكان المؤتمر والشركات المشاركة والهدف من المؤتمر من خلال استضافة مسئولي المؤتمر للكشف عن كافة التفاصيل .
ولفت الاعلامي فيصل عبد العاطي أن حلقة غدا مع مسئولي مؤتمر الاستثمار ستكشف عن أمور كثيرة من أجل جذب الاستثمارات الأجنبية وتشجيع الاستثمارات المحلية لضخ استثمارات جديدة بالسوق المصري مستفيدين من تشجيع القيادة السياسية علي رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي للاستثمار والمستثمرين.
تفاصيل كثيرة ومتنوعة خلال حلقة الشهبندر المذاعه غدا الجمعة انتظرونا لمعرفة كل ما هو جديد عن مؤتمر الاستثمار المنتظر انطلاقة قريبا.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *