القائمة إغلاق

رئيس غرفة سوهاج : انخفاض كبير في أسعار الأرز..ونظمنا 13 معرضًا لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة

كشف خالد أبو الوفا رئيس غرفة سوهاج التجارية وعضو مجلس الشيوخ أن أسعار محصول الأرز شهدت انخفاضًا كبيرًا خلال الأيام الحالية .
وأشار ( أبو الوفا ) إلى أن سبب الانخفاض يرجع إلى اقتراب جمع المحصول الجديد، الذى سيبدأ حصاده بعد شهر من الآن ، بالإضافة إلى وجود كميات كبيرة من الأرز لدى التجار، تكفى الاستهلاك حتى بداية عام 2023.
وتوقع رئيس الغرفة التجارية بسوهاج مزيدًا من الانخفاض في محصول الأرز سوف يحدث بعد إعلان وزارة التموين استيراد كميات من الأرز ، مشيرًا إلى أن الأسواق تشهد حاليًا إقبالاً كبيرًا نتيجة شراء احتياجات العيد .
وفي نفس السياق أكّد النائب خالد أبوالوفا على توافر جميع السلع الغذائية في الأسواق الكبرى والمحال التجارية وكافة منافذ البيع ، وذلك نتيجة توجيهات القيادة السياسية ، بالإضافة إلى التنسيق بين الاتحاد العام للغرف التجارية ووزارة التموين، وبالرغم من حلول عيد الاضحى المبارك وزيادة استهلاك المواطنين للسلع الغذائية ، إلا أن الأسواق لم تشهد أي نقص في السلع.
كما أكد أبو الوفا على أن الغرفة التجارية في سوهاج قامت بعمل 13 شادرًا ومعرضًا لبيع السلع الغذائية واللحوم البلدي والسوداني بأسعار مخفضة نتيجة دعم من الغرفة لمساعدة المواطنين في شراء احتياجاتهم ومستلزماتهم من السلع الغذائية .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *