القائمة إغلاق

شُعبة حراسة المنشآت ونقل الأموال تبحث فتح أسواق جديدة لتنمية قطاعها

بحثت شُعبة شركات حراسة المنشآت ونقل الأموال بغرفة القاهرة التجارية سبل فتح أسواق جديدة لتطوير وتنمية هذا القطاع في ظل الأساليب الحديثة التي يشهدها علي الصعيد العالمي والتي تتطلب التطوير طبقا لمتطلبات العصر.

جاء ذلك خلال اجتماع الشُعبة برئاسة الدكتور محمد منظور عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة.

وقالت الشُعبة أنها بصدد إعداد مذكرة تتضمن بعض المقترحات التي من شأنها تنظيم العمل وفتح أسواق جديدة للشركات العاملة في هذا القطاع سيتم رفعها خلال أيام إلى أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة.

وتناول الاجتماع مناقشة آراء أعضاء الشُعبة حول سبل التطوير والتنمية وفتح أسواق جديدة واعداد مذكرة شاملة بالتوصيات ، وسيتم وضع مقترحات الشُعبة أمام الجهات المعنية عن طريق الغرفة والتي من شأنها تنمية هذا القطاع بما يتواكب مع متطلبات العصر الحديث.

ومن ضمن مقترحات الشُعبة توفير معايير موحدة للجودة في قطاع الأمن، فضلًا عن مقترح بتوصية من الشُعبة بتعاقد المنشآت الصناعية والسياحية والتعليمية الخاصة مع الشركات المتخصصة في حراسة المنشآت ونقل الأموال لتأمينها.

وقال الدكتور محمد منظور إن أهمية هذا القطاع علي الصعيدين الاقتصادي والمجتمعي تجعلنا نسعي إلى وضع مقترحات غير تقليدية من أجل التطوير والتنمية التي تحقق المصلحة العامة وهذا لن يأتي إلا من خلال التنسيق مع كافة الجهات المعنية للعمل سويًا وهو ما سنركز عليه في المرحلة القادمة مع وجود حكومة جديدة تسعي إلى الاهتمام بكافة الملفات وعلي الصعيدين الاقتصادي والمجتمعي.

وقال وائل البسيوني نائب رئيس الشُعبة إنه يتم حاليًا دراسة كافة الآراء والمقترحات من الشُعبة وجمعيتها العمومية حتي نستطيع الوقوف علي أفضل المقترحات التي من شأنها تحقيق المصلحة العامة ثم وضعها في ورقة عمل طبقا للأولويات ولخطة عمل الشُعبة التي تستهدف تطوير وتنمية هذا القطاع بما يتماشى مع المتطلبات العصرية الحديثة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *