القائمة إغلاق

الأسبوع المقبل..شُعبة المستلزمات الطبية تناقش “الدمغة الطبية” وحالة السوق

تعقد شُعبة المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا موسعًا الأسبوع المقبل لمناقشة عدة ملفات تتعلق بقطاعها وضبط السوق، صرح بذلك محمد إسماعيل عبده رئيس الشُعبة.

وقال “عبده” إن الاجتماع من المُقرر أن يناقش عددًا من الموضوعات التي تتعلق بتطوير وتنمية قطاع المستلزمات الطبية ، وآخر المستجدات خاصة على الساحة الاقتصادية فيما يتعلق بهذا القطاع.

ولفت رئيس شُعبة المستلزمات الطبية إلى أنه من ضمن أولويات أجندة الاجتماع مناقشة تداعيات تطبيق الدمغة الطبية والقانون الذي يمنح إدارة الدمغة الطبية بتحصيل رسوم وتحديد هذه الرسوم من مستوردي وتجار المستلزمات الطبية في مصر.

وتابع “عبده” : أننا سنناقش مدى تأثر السوق على الرغم من أن هناك أكثر من 183 شحنة متوقفة بالجمارك لتدبير العملة ، وتحديد أهمية تلك الرسائل ، مشيرًا إلى أنه من ضمن أجندة الاجتماع أيضًا مناقشة ما يتعلق بمخاطبة مسئولي هيئة الدواء المصرية بشأن المراسلات مع الشعبة بشأن إجراءات تراخيص المستلزمات الطبية الصادرة قبل ذلك من وزارة الصحة.

وشدّد “عبده” على أن الفترة الحالية تحتاج إلى تكاتف كافة الجهات والمؤسسات من أجل تحقيق المصلحة العامة لبلدنا كل في موقعه ، والشُعبة دائمًا تتبنى الملفات المهمة التنموية على كافة الأصعدة ، خاصة الاقتصادي أو المجتمعي وتخاطب كافة الجهات المعنية في الملفات المختلفة.

وأشار رئيس شُعبة المستلزمات الطبية إلى أنه سيتم الإعلان عن آخر التطورات فيما يتعلق بسوق المستلزمات الطبية والمعروض به من كافة المنتجات وآخر التحديثات به ، ومناقشة حالة السوق ومتطلباته في الفترة الحالية والمستقبلية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *