القائمة إغلاق

طالبت بلقاء مع مسئولي المصلحة..”الساعات ” تناقش مقترحات منتسبيها حول الملف الضريبي

بحثت شُعبة تجار الساعات بغرفة القاهرة التجارية سبل تنمية قطاعها خلال المرحلة القادمة في خطط التطوير التي تقوم بتنفيذها غرفة القاهرة برئاسة المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية .

وتناول اجتماع شُعبة الساعات برئاسة تامر عادل سلطان عدة موضوعات تستهدف النهوض بهذا القطاع ، من بينها طرق المحاسبة الضريبية التي تحتاج إلى التنسيق مع مسئولي مصلحة الضرائب ، خاصة أن الشعبة تضم كافة شرائح المنظومة ” تصنيع – استيراد – جملة – نصف جملة – تجزئة – صيانة عامة – صيانة ما بعد البيع”.

وطالب رئيس الشُعبة بضرورة تنظيم ندوة بالاشتراك مع مسئولي الضرائب لمناقشة كافة الأمور الضريبية التي تتعلق بقطاع الساعات ، وطرح آراء منتسبي الشعبة من وجهة النظر الموجودة على أرض الواقع ، واستعراض أية معوقات تواجه هذا القطاع من أجل إيجاد حلول جذرية وواقعية لها تحقق المصلحة العامة ، وتدعم هذا القطاع التي يعتبر جزءًا من قاعدة الاقتصاد القومي .

ولفت “سلطان” إلى أن سعي مجلس إدارة الشُعبة لبحث كافة الموضوعات التي تتعلق بقطاع الساعات يعتبر داعمًا لخطة غرفة القاهرة التطويرية طبقًا للخطة التنموية العامة للدولة.

وشدّد ” سلطان” على أهمية توجهات الدولة لتوطين الصناعة التي يجب أن تستفيد منها كافة القطاعات بشكل عام ، وقطاع الساعات بصفة خاصة ، ولذلك نحاول مناقشة آراء ومقترحات الشُعبة ، ليس على مستوى الملف الضريبى فقط ، ولكن كافة الملفات التي من شأنها تحقيق تطوير وتنمية هذا القطاع ، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية تحت مظلة غرفة القاهرة التجارية.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *