القائمة إغلاق

لجنة المرأة بغرفة القاهرة تنظم ندوة توعية لأصحاب الحرف اليدوية حول صناعة الصابون

نظمت لجنة المرأة بغرفة القاهرة التجارية ندوة توعية لأصحاب الحرف اليدوية من السيدات حول صناعة الصابون وذلك اليوم الإثنين.

وحضر عدد كبير من السيدات للمشاركة في الندوة التي ألقت الضوء علي كيفية صناعة الصابون في المنازل بالشكل العلمي والمهني السليم وكيفية الاستفادة من هذه الصناعة.

وقالت الدكتورة ليلي البيلي عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة ورئيس لجنة المرأة ، إن هذه الندوة تستهدف التوعية في إحدى الحرف المهمة للسيدات وهي صناعة الصابون والتوعية بكيفية التصنيع ، والرد علي كافة الاستفسارات والتساؤلات في هذا الشأن.

وأكدت الدكتورة ليلي البيلي علي الدعم الكبير الذي يقدمه المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة للجنة والدور التي تقوم به ، حيث تعتبر هذه الندوة ضمن سلسلة ندوات تنظمها اللجنة في الاتجاهات المختلفة لدعم أصحاب الحرف اليدوية وفي الأنشطة المختلفة ، كما أن اللجنة تسعي لإفادة أصحاب هذه الحرف والأسر المنتجة من خلال كافة الخدمات التي تقدمها الغرفة من بينها ضمهن لمنظومة العمل الرسمية ، والسعي لتوفير سبل تمويل لمشروعاتهم عن طريق البروتوكولات الموقعة بين الغرفة وبعد الجهات التمويلية مثل البنوك ، والتدريب عن طريق ورش العمل التي تنظمها اللجنة ، ومساعدتهم في الترويج لمنتجاتهم وغيرها من الخدمات الكثيرة والمتنوعة التي تقدمها الغرفة.

ونوهت الدكتورة ليلي البيلي إلى أن الفترة القادمة ستشهد تكثيف لجهود اللجنة لتقديم مزيدًا من الخدمات لأصحاب الحرف اليدوية والأسر المنتجة علي كافة الأصعدة المهنية والتأهيلية ؛ التي تمكنهن من التوسع في أنشطتهن ، ومن ثم تكون هذه الأنشطة داعمة بقوة للاقتصاد القومي في المرحلة القادمة.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *