القائمة إغلاق

في أول تشكيل لها بغرفة الأقصر .. بالتزكية عبود رئيسًا لشعبة الملابس و( عدس وشنقير ) نائبان وعادل سكرتيرًا عامًا

شكلت الغرفة التجارية بمحافظة الأقصر برئاسة صلاح فتحي عضو مجلس إدارة الاتحاد العام للغرف التجارية مجلس إدارة شعبة الملابس الجاهزة لأول مرة لمدة ٤ سنوات قادمة حسب لائحة الشعب بالغرف التجارية.
وقال صلاح فتحي إن اختيار مجلس إدارة الشعبة جاء بالتزكية، ومكون من ٧ أعضاء ، وتم اختيار حسام عثمان عبود رئيسًا للشعبة ، وكمال عدس و محمد عامر شنقير نائبين أول وثانٍ ،والسيد عادل سكرتيرًا عامًا للشعبة ، بينما جاء كل من ( إمام عثمان عبود – وائل سعد الصغير – إسلام يحيى) أعضاء بمجلس إدارة الشعبة.
وأضاف ( فتحي) إن تشكيل شعبة الملابس يأتي ضمن خطة الغرفة بتشكيل عدد من الشعب التجارية في الأنشطة المختلفة لتنمية كافة القطاعات التجارية والصناعية والخدمية بالمحافظة.
وقال حسام عثمان عبود عقب تشكيل الشعبة إن مجلس إدارة الشعبة يتطلع لخدمة هذا القطاع وتنميته طبقًا لخطة الغرفة التي تعمل تحت مظلة الاتحاد العام للغرف التجارية برئاسة المهندس إبراهيم العربي تماشيًا مع خطة الدول التنموية ٢٠٣٠ .
وتابع ( عبود) أن قطاع الملابس يشكل أهمية خاصة على المستوى المجتمعي والاقتصادي ، وكذلك على مستوى تشغيل العمالة ، ولذلك تسعى لوضع مقترحات للمعوقات التي تواجه هذا القطاع ، مع التركيز على توجه الدولة بتوطين الصناعة المحلية ، وهو ما سنعمل من خلال بتركيز كبير في المرحلة المقبلة طبقًا لمتطلبات العصر التكنولوجية الحديثة ، وتطبيق المنظومة الرقمية في كافة التعاملات حسب خطة الدول لتطبيق منظومة التحول الرقمي ، مشيرًا إلى أن الشعبة ستعمل من خلال خطة ورؤية حالية ومستقبلية تراعي متطلبات السوق المحلي ، مع التركيز على أهمية زيادة صادرات هذا القطاع لدعم توجهات الرئيس السيسي بزيادة حجم الصادرات المصرية الي ١٠٠ مليار دولار .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *