القائمة إغلاق

“بيت التجار” ينفرد بتفاصيل جلسة الجمعية العمومية لشعبة المستلزمات الطبية..تغيير في هيئة المكتب..وظهور 10 وجوه جديدة

تعقد الجمعية العمومية لشعبة تجار المستلزمات الطبية بغرفة القاهرة التجارية، مساء غد الإثنين جلسة إجراءات لإعادة تشكيل مجلس إدارة الشعبة من جديد لمدة 4 سنوات قادمة بعد انتهاء دورتها الحالية.

وينفرد ” بيت التجار” بتفاصيل جديدة من المتوقع أن تشهدها جلسة إجراءات تشكيل مجلس إدارة الشعبة ، حيث من المنتظر استمرار محمد إسماعيل عبده رئيسًا للشعبة ، مع دخول أعضاء جدد على بعض مقاعد هيئة المكتب ومجلس الإدارة من بينهم عناصر شبابية ، ويأتي استمرار محمد إسماعيل عبده رئيسا للشعبة بعد دوره وإسهاماته التجارية والخيرية الملحوظة خلال المرحلة الماضية.

وقال محمد إسماعيل عبده في تصريحات خاصة لـ”بيت التجار” إن الشعبة في تشكيلها الجديد المنتظر غدًا الإثنين، تنظر إلى تجديد الدماء من أجل استكمال مسيرة العمل ، حيث من المتوقع أن يتضمن التشكيل أعضاء شباب جدد لن يقل عددهم عن 10 أعضاء.

واستكمل ” عبده” تصريحاته أنه سيتم استعراض الخطوط العريضة للدورة الجديدة التي من بينها محاور مهمة ، منها التركيز على المسئولية المجتمعية لرجال  الأعمال ، حيث سيتم إنشاء جمعيتين خيريتين في منطقتي شبرا والسيدة زينب، مع دراسة أي معوقات تواجه حركة تنمية وتطوير هذا القطاع.

ونوّه “عبده” إلى أن مجلس إدارة الشعبة سيطالب الأعضاء الجدد ،خاصة الشباب بوضع جدول أعمال لرؤيتهم ومقترحاتهم الحالية والمستقبلية حول تنمية وتطوير قطاع المستلزمات الطبية في ظل كافة المستجدات التنموية محليًا وعالميًا.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *