القائمة إغلاق

الملابس الجاهزة تتوقع انتعاش المبيعات مع قرب عيد الفطر

توقعت شعبة الملابس الجاهزة بغرفة القاهرة التجارية انتعاش الحركة التجارية بسوق الملابس مع قرب دخول عيد الفطر المبارك ، الذي تزيد فيه مبيعات هذا القطاع بشكل ملحوظ خلال هذا الموسم . صرح بذلك أشرف خضر عضو مجلس إدارة غرفة القاهرة وعضو شعبة الملابس الجاهزة.

وقال “خضر” إن تجار الملابس يترقبون دخول موسم عيد الفطر المبارك لتحريك مبيعاتهم في ظل حالة الركود التي سيطرت على السوق في الفترة السابقة ، متوقعًا انتعاش مبيعات الملابس الأطفالى ، ثم الحريمي بشكل ملحوظ مقارنة بالرجالى التي تأتي في المرتبة الثالثة في المبيعات .

ولفت عضو شعبة الملابس الجاهزة إلى أن هناك تخفيضات تتم حاليًا على أسعار الملابس من أجل دفع عجلة المبيعات وتحريكها في هذا القطاع مع موسم العيد ، الذي ينظر إليه التجار على أنه موسم ترويجى لسلعهم ، ولذلك يقوم معظمهم بوضع تخفيضات كبيرة على أسعار الملابس كنوع من الترويج للمبيعات استفادة من موسم عيد الفطر.

من جانب آخر، أشاد “خضر” بنجاح شوادر ” رمضان كريم ” التي نظمتها غرفة القاهرة بالتعاون مع محافظة القاهرة في عدد من مناطق المحافظة لدعم المواطنين بسلع ذات أسعار مخفضة ، من بينها شادر ” رمضان كريم” بحى باب الشعرية ، الذي كان مُشرفًا عليه شخصيًا ، لافتًا إلى أنه حقق نجاحًا كبيرًا وأفاد عددًا كبيرًا من المواطنين بحي باب الشعرية على مدار الأيام التي استمرها ؛ نظرًا لتوفير السلع الأساسية بأسعار مخفضة ؛ لأنها مدعومة من غرفة القاهرة برئاسة المهندس إبراهيم محمود العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ، وهو دور مجتمعي لمجتمع التجار تجاه المواطنين ويزداد خلال المواسم مثل شهر رمضان المبارك.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *