القائمة إغلاق

رئيس الشعبة يشيد بدور مسئولي الجمارك..ويطالب بتكثيف اللقاءات مع جهات العرض لضبط السوق

طالب أحمد عبد الواحد رئيس شعبة مستخلصي الجمارك بغرفة القاهرة التجارية الدكتورة منى ناصر مساعد وزير المالية للمتابعة  وتطوير الجمارك بتكثيف اللقاءات مع جهات العرض لمناقشة مقترحات ومطالب المجتمع التجاري التي تتعلق بالجمارك ، وسرعة الإفراج الجمركي من أجل المساهمة في ضبط السوق.

جاء ذلك خلال مشاركته في اللقاء الذي نظمته غرفة القاهرة أمس بحضور الدكتورة منى ناصر لمناقشة المعوقات التي تواجه منتسبي الغرفة فيما يتعلق بالموضوعات الجمركية المشتركة .

واقترح “عبد الواحد” زيادة الكوادر الفنية في الشئون المختلفة بالموانئ للمساهمة في سرعة الإفراج الجمركي في ظل المنظومة الجمركية الجديدة التي ستساهم في حل كثير من المعوقات التي تواجه مجتمع التجار في الموانئ الجمركية.

وأشاد رئيس شعبة مستخلصي الجمارك بالمجهودات التي يبذلها مسئولو مصلحة الجمارك من أجل حل المعوقات التجارية ، وتطبيق المنظومة الجديدة بشكل صحيح بما يحقق الهدف منها وهو ما نلتف حوله جميعًا ؛ لأنها في النهاية مصلحة بلدنا.

كما أشاد باستجابة الدكتورة منى ناصر وسعيها الجاد لتلبية مطالب منتسبي الغرفة والاستماع إلى شكواهم والسعي لحلها ، وهو ما نلاحظه بشدة بدليل حرصها على حضور اللقاءات ، وفتح لغة حوار مع مجتمع التجار ، وهو ما نشكرها عليه ويبشر بتطبيق منظومة جمركية حديثة تنعكس على انضباط السوق وتنمية الاقتصاد القومي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *