القائمة إغلاق

غرفة القاهرة تبحث محاور الخطة السنوية العامة لتنظيم المعارض

عقدت لجنة المعارض بغرفة القاهرة التجارية اجتماعًا موسعًا لمتابعة الخطة السنوية الخاصة بالمعارض التي تقوم بمناقشتها منذ فترة ، وتحديد محاور العمل خلال المرحلة القادمة طبقًا لتوجيهات المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة. 

واستطلع اللواء صلاح العبد أمين صندوق غرفة القاهرة ورئيس لجنة المعارض آراء الحضور حول الخطة العامة المبدئية للمعارض ، وذلك في حضور أعضاء اللجنة من مجلس إدارة الغرفة ” شريف يحيى – أشرف خضر – كريم غنيم – محمد مهران ” ، ومحمد حسن عضو شعبة الأدوات الكتابية ، وأيضًا بحضور عصام الشبراوى القائم بأعمال أمين عام الغرفة ورئيس الجهاز التنفيذى وأعضاء اللجنة من الجهاز التنفيذي برئاسة أميرة إبراهيم.

وقال اللواء صلاح العبد إن مثل هذه الاجتماعات تستهدف مناقشة ودراسة كافة الآراء والمقترحات حول الخطة السنوية العامة لتنظيم المعارض من خلال الغرفة ، ثم رفعها إلى هيئة مكتب الغرفة ومجلس إدارتها للبت بها بشكل نهائي.

وثمن “العبد” دور كافة أعضاء اللجنة سواء من مجلس إدارة الغرفة أوالجهاز التنفيذي للغرفة على جهودهم في البحث عن كل ما هو جديد ويفيد منتسبي الغرفة ، ودعم الدور المجتمعي الذي يتمثل في تنظيم المعارض التي تفيد المواطنين والعارضين معًا.

وشدّد رئيس لجنة المعارض على مراعاة كافة الآراء والمقترحات وبحثها جيدًا لتحقيق أكبر استفادة من تنظيم المعارض مجتمعيًا وتجاريًا ، على اعتبار أن هذه المعارض تفيد المواطن بسلع ذات جودة عالية وأسعار مخفضة ، وكذلك تفيد العارضين من ناحية تصريف جزء من منتجاتهم و زيادة مبيعاتهم.

واختتم رئيس لجنة المعارض : إن المناقشات مستمرة من اللجنة لرسم ملامح الخطة العامة لتنظيم المعارض كدور مجتمعي في المقام الأول اعتادت عليه الغرفة من ضمن الأدوار المجتمعية المهمة التي تقوم بها في مختلف مناحى الحياة .


مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *