القائمة إغلاق

المشرف على إعادة الهيكلة الإدارية بغرفة القاهرة يبحث آخر المستجدات

بحث أحمد الوسيمي نائب رئيس غرفة القاهرة والمشرف العام على إعادة هيكلة المنظومة الإدارية بالغرفة مع مسئولي الشركة المكلفة بتنفيذ المنظومة ، بمشاركة وليد رمضان عضو مجلس ادارة غرفة القاهرة وفريق العمل بالغرفة خلال جلسة مطولة الرؤية العامة لخطة إعادة الهيكلة.

وكان المهندس إبراهيم العربي رئيس الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس غرفة القاهرة قد كلف “الوسيمي” بالإشراف على خطة إعادة الهيكلة بالغرفة ، ومتابعتها ووضع الرؤية المستقبلية لها.

وشدّد “الوسيمي” على ضرورة أن تتضمن منظومة إعادة الهيكلة كافة الآراء والمقترحات ، ومناقشتها للخروج منها بأفضل مقترح لعرضه على المهندس إبراهيم العربي ، على أن تكون خطة إعادة الهيكلة شاملة الرؤية الحالية والمستقبلية ، واضعين في الاعتبار التطورات التكنولوجية التي تطرأ على الساحة العالمية في مختلف المناحي ، خاصة الإدارية والاقتصادية.

ولفت نائب رئيس غرفة القاهرة إلى أهمية اللقاءات ومناقشة كافة الافكار والمقترحات التي تتعلق بمنظومة إعادة الهيكلة ؛ حتى يتم تنفيذ منظومة إعادة الهيكلة برؤية تعتمد على محاور من الماضي والحاضر والرؤية المستقبلية بمشتملاتها التطويرية التي تتناسب مع متطلبات العصر الحديث .

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *