القائمة إغلاق

رئيس شركة الساحل يشارك في مهرجان أكتوبر بميونخ بهدف تحقيق شركات سياحية مصرية ألمانية

اكد احمد عبد المنعم رئيس شركة الساحل للسياحة علي اهمية تحقيق شراكات فعاله بين السوقين المصري والالماني ، مما يساهم في تعزيز الحركة السياحية في مصر بشكل عام وفي الأقصر بصفة خاصة وهو ما ينعكس ايجابيا علي الاقتصاد القومي المصري.
جاء ذلك خلال مشاركته الحالية في مهرجان أكتوبر (Oktoberfest) الذي يُعقد سنويًا في ميونخ، بألمانيا حيث يُعد هذا المهرجان واحدًا من أكبر المهرجانات الشعبية في العالم، ويجذب ملايين الزوار من مختلف دول العالم ، حيث احد علي اهمية الترويج للسياحة في الأقصر خلال هذا المهرجان.
وقال ( عبد المنعم ) ان مشاركته في هذا المهرجان هدفها دعم السياحة المصرية وتسليط الضوء علي المعالم السياحية في مصر وفي بالأقصر علي وجه التحديد مثل معبد Karnak ووادي الملوك، بالإضافة إلى الثقافة المصرية القديمة التي تشكل جزءًا لا يتجزأ من هوية المدينة.
ومن المخطط أن يلتقي( عبد المنعم ) خلال مشاركته في هذا المهرجان بعدد من وكلاء السفر والمستثمرين الألمان، لتقديم عروض خاصة وحزم سياحية تهدف إلى جذب المزيد من الزوار إلى محافظة الأقصر.
وظهر احمد عبد المنعم خلال تواجده في ألمانيا بزي خاص يرمز للشخصية المصرية السياحية وهو ما يؤكد جدينه في الترويج للسياحة المصرية ورغبنه الاكيدة في اظهار الشخصية الحضارية المصرية المتميزة علي مر العصور.

.*

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *