القائمة إغلاق

طارق سمير يشارك في افتتاح  معرض ايجي بيوتي لمستحضرات التجميل بحضور السفير التركي

شارك طارق سمير رئيس مجلس ادارة شركة فرست كوزمتكس ونائب شعبة الكوافير بغرفة القاهرة، في افتتاح معرض ايجي بيوتي اكسبو المتخصص في مستحضرات التجميل بحضور  السفير التركي، وذلك اليوم السبت ويستمر المعرض لمدة 3 أيام وينتهي  بعد غدا الاثنين بمركز مصر للمعارض الدولية.

واكد طارق سمير، علي اهمية المعرض علي الصعيدين المحلي والدولي خاصة في ظل عدد الشركات المشاركة به، والتي يتخطي عددها  الـ 300 شركة من كبري الشركات العاملة في قطاع مستحضرات التجميل محليا ودوليا.

واشاد ( سمير) ، بالتنظيم والتنسبق الجيد الذي ينم عن الفكر العالي والوعي سواء من المنظمين او الشركات المشاركة في المعرض، موجها شكرة لكل من ساهم في اخراج هذا المشهد المشرف للمعرض بهذا الشكل الراقي. علي ارض مصر ” أم الدنيا”

وتابع: رئيس شركة فرست كوزمتكس ،ان انعكاس هذا المعرض سيكون ايجابي جدا علي زيادة الصادرات المصرية الي الخارج في هذا القطاع وهو ما يدعم توجهات الدولة بزيادة الصادرات المصرية والوصول بها الي 100 مليار دولار.

وشدد طارق سمير ،علي أن قطاع مستحضرات التجميل يجب أن يعامل كسلعة أساسية، لان له أهمية خاصة علي كافة المستويات سواء الاسري او العملي واستخداماته تكاد تكون في كافة مناحي الحياة ان لم تكن باكملها بالفعل وهذا كلام حقيقي وعلينا ( ان ننظر  الي وجود مستحضرات التجميل بالمنازل والمؤسسات العامة والخاصة والجهات التي تستخدم مستحضرات التجميل في عملها ) ، سنجد قطاع مستحضرات التجميل عامل مشترك في كافة التعاملات وبه استثمارات كبيرة ويعمل به عدد كبير من العاملين من خلال فرص العمل التي يوفرها القطاع بشكل مباشرة وغير مباشرة .

وإختتم طارق سمير، تصريحاته بان مصر بها كوادر في كافة القطاعات تستطيع ان تطور وتنمي الانشطة المختلفة بما ينعكس علي تنمية اقتصادنا القومي.

مواضيع مرتبطة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *